-->
U3F1ZWV6ZTk1NzUwOTU2MjFfQWN0aXZhdGlvbjEwODQ3MjYyNTQ4Ng==
recent
أخر الأخبار

تحميل برنامج Utorrent و برنامج Bitorrent أخر إصدار 2019

تحميل برنامج Utorrent و برنامج Bitorrent أخر إصدار 2019


ماهو التورنت ؟

التورنت هو أحد طرق لتنزيل الملفات من شبكة الانترنت، لا تعتمد على خادم سيرفير كما في طرق التحميل العادية (وهو عبارة عن كمبيوتر ذو سعة تخزين كبيرة تحفظ بها الملفات والمواقع لصالح شركات أو أفراد كخوادم الرابيدشير مثلا) ولكن يتم التحميل من أجهزة كمبيوتر عادية أخرى تشارك الملف معك عن طريق المشاركة بين المستخدمين.

يعتمد التورنت على بروتوكول خاص به على شبكة الانترنت هو بروتوكول بت تورنت أو برتوكول الند للند. التحميل بالتورنت ليس بسيطًا كالتحميل العادى ويتطلب خبرة كبيرة لكن عند الإلمام به يمكن الاعتماد عليه في تحميل أو رفع ملفات ضخمة جدا قد يصل حجم الملف الواحد إلى 100 جيجا بيت أو مائة ألف ميجا بايت إلى الشبكة.

للتورنت محركات بحث خاصة كمحرك خليج القراصنة به تعرف معلومات دقيقة عن الملف والرافع والحجم والسيدر والليتشر.

يتسبب التورنت سنويا بمليارات الخسائر لشركات إنتاج الأفلام فهو المصدر الأول لكل الأفلام والبرامج المقرصنة قبل تواجدها على شبكة الانترنت بالطرق العادية.

افضل برنامجين لتحميل التورنت :

صراحتا هناك العديد من البرامج الرائدة لتحميل بالتورنت لكن في تدوينتنا لهذا اليوم سوف نخصصها لتكلم عن Bitorrent و Utorrent لكن سوف نذكر البرمج الأخرى على سبيل المثال هذه هي القائمة بأحسن برامج التورنت على الإطلاق : 

برنامج تورنت BitTorrent (بت تورنت) ...
برنامج تورت μTorrent (ميو تورنت أو يو تورنت)
برنامج تورنت Deluge (ديلوج) 
برنامج تورنت Vuze (فيوز)
برنامج تورنت qBittorrent (كيو بت تورنت) 

برنامج Bitorrent :
تحميل برنامج Utorrent و برنامج Bitorrent أخر إصدار 2019

برنامج Bitorrent هو الأب للبرامج التورنت الأخرى و أولها كما يتميز بخفته على الحاسوب رغم قلت المميزات تقريبا عن باقي الأخرين لكن يبقى المحبوب بينها عند الكثير ويحتوي على الكتير من المميزات أيضا مثل التحميل بالاعتماد على مخدم إضافي (عدا عن الأنداد الآخرين) كما يتيح تقييم الملفات التي يتم تحميلها وإضافة التعليقات عليها، وهذا ما يجعله مفضلاً . 
إضغط هنا لتحميل برنامج Bitorrent من الموقع الرسمي . 


برنامج Utorrent هو أشهر من بين كل البرامج لتحميل بالتورنت واكترها إستخداما و نفس شركة المطورة لبرنامج Bitorrent ويحتوي على كل المميزات المطلوبة و خفيف في الإستخدام لكن المشكلة التي تسبب إنزعاج المستخدمين وهي كترث الإعلانات المرفقة داخله كما أن عند تثبيته ستجد برامج أخرى تأكد من أنك غير مشير عليها لكي لا تقوم بتحميلها .
إضغط هنا لتحميل برنامج Utorrent من موقع الرسمي 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عادتا ما يتم الرد على التعليقات خلال 2 ساعات

الاسمبريد إلكترونيرسالة