-->
U3F1ZWV6ZTk1NzUwOTU2MjFfQWN0aXZhdGlvbjEwODQ3MjYyNTQ4Ng==
recent
أخر الأخبار

تحميل spotify premium apk – تطبيق سبوتيفاي مهكر للاندرويد

ما هو سبوتيفاي ؟ 


إنه ببساطة تطبيق موسيقي رقمي يمنحك إمكانية الوصول إلى ملايين الأغاني ومقاطع البودكاست ومقاطع الفيديو من الفنانين في جميع أنحاء العالم، كما أنه يشغل محطات الراديو.

أيّ أنه مكتبة موسيقى، مثل أيّ مكتبة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن بدلًا من تخزينها فعليًا على جهازك، تكون موجودة عبر الإنترنت، لذلك تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليه.

سبوتيفاي مريح وسهل لأنه يمكّنك الوصول إلى المحتوى مجانًا ببساطة عن طريق التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو عن طريق الفيسبوك، وإذا كنت ترغب فقط في التراجع، فمن السهل ذلك وليس هناك التزام.

تحتوي مكتبة الموسيقى في سبوتيفاي على كل شيء بدءًا من الكلاسيكات القديمة الذهبية إلى أحدث أنواع الموسيقى السائدة، لذا إذا سمعت أغنية قبل عشر سنوات من المحتمل أن تكون قادرًا على العثور عليها عبر سبوتيفاي.

تحميل spotify premium apk – تطبيق سبوتيفاي مهكر للاندرويد

تطبيق سبوتيفاي بريميوم للاندرويد

يمكنك تطبيق سبوتيفاي بريميوم من الاشتراك في تحديثات المطربين والفنانين المفضلين بالنسبة لك، وذلك حتى تكون أول المستمعين لأجدد الأغاني والألبومات الغنائية التي يتم اصدارها، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك البحث عن اغنياتك المفضلة سواء كانت عربية أم غربية حتى يمكنك سماعها في أي وقت وأي مكان بجودة صوت عالية جدا، كما يمكنك من خلال التطبيق اكتشاف أنواع عديدة من الموسيقى التي تناسب ذوقك والاستمتاع إليها أكثر من مرة بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

تحميل spotify premium apk – تطبيق سبوتيفاي مهكر للاندرويد




طريقة فتح حسابك عن طريق الفيسبوك و جوجل قد لا تعمل لذالك قم بفتحه بالإميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عادتا ما يتم الرد على التعليقات خلال 2 ساعات

الاسمبريد إلكترونيرسالة