-->
U3F1ZWV6ZTk1NzUwOTU2MjFfQWN0aXZhdGlvbjEwODQ3MjYyNTQ4Ng==
recent
أخر الأخبار

تحميل افضل 10 العاب اندرويد جديدة

نقدم لكم أفضل ألعاب الأندرويد لتبدء بهم السنة الجديدة 2016 ألعاب قوية ولها شعبية كبيرة عند اللاعبين بفضل المهرات و الأسلحة و كدلك بيئة اللعب و جودة الجرافيك ، أفضل 10 ألعاب تستحق التجربة نقدمها لك في هده التدوينة على مدونة الأسد المعلوميات .
تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2
Dead Trigger 2 هي تتمة النسخة الأصلية الحائزة على جائزة Dead Trigger والموجودة هنا مع ميزة تصويب منظور الشخص الأول الجديدة و التي تعتبر الأكبر والأكثر دموية، وبرسومات أفضل.

تجري أحداث اللعبة في زمان ما بعد العالم حيث تكاد تنقرض البشرية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الشجعان الذين هم على استعداد للقتال من أجل الانقاذ. أنت، بطبيعة الحال، واحدة منهم ... و اللاعبون الاخرون من Dead Trigger 2 من جميع أنحاء العالم هم الأخرون.
رابط التحميل : Dead Trigger 2

تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO 2
تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO 2
FRONTLINE COMMANDO 2 هي لعبة الحركة من منظور شخص ثالث حيث يمكنك السيطرة على الجندي الذي سيجند، بعد أن تمت خيانته وتركه ليموت في ساحة المعركة، يجب تسليح مجموعة من المرتزقة من أجل الانتقام له.

تتكون الحملة الرئيسية في FRONTLINE COMMANDO 2 من أكثر من أربعين مهمة مختلفة حددت في كافة أنحاء العالم. سيكون عليك أن تكون قادرا على إحضار أي من أكثر من ستين جنديا يمكنك تجنيدهم للانضمام إلى فرق النخبة الخاصة بك.
رابط التحميل : FRONTLINE COMMANDO 2

تحميل لعبة CONTRACT KILLER 2
تحميل لعبة CONTRACT KILLER 2
CONTRACT KILLER 2 هي لعبة اطلاق النار من منظور شخص أول حيث يمكنك التحكم في Jack Griffin القاتل المأجور. على هذا النحو، مهمتك هي القيام بمهام مختلفة في جميع أنحاء العالم، والتي عادة ما تنطوي على العديد من الاغتيالات. 

قانون اللعب في CONTRACT KILLER 2 دقيق جدا ويتطلب الهدف التصويب الدقيق إذا كنت ترغب في إسقاط هدفك في طلقة واحدة. على الرغم من أن السلاح الرئيسي الخاص بك هو بندقية قنص، يمكنك استخدام الآخرين، أيضا، مثل المدافع الرشاشة لحالات التوتر الخاصة أو السكاكين للقتال وجها لوجه. 

كل مهمة هي الأنسب لنوع معين من السلاح. في بعض المهمات، بندقية القنص تكون واجبة عمليا، بينما في حالات أخرى سيكون عليك الاختيار بين مدفع رشاش أو بندقية. يمكنك أيضا تحسين الأسلحة من خلال استثمار الأموال فيها. 

CONTRACT KILLER 2 هي لعبة ممتعة مع رسومات جيدة وإعادة هائلة للعب.
رابط التحميل : CONTRACT KILLER 2

تحميل لعبة Six-Guns: معركة العصابات
تحميل لعبة Six-Guns : معركة العصابات
نقدم لكم الان لعبة معركة العصابات Six-Guns اللعبة تمتاز بالاكشن والقوة والاثاره
ولعبة معركة العصابات Six-Guns تحكى عن مناطق الغرب التى لم يسكن بها احد ولكنها مليئه برعلة البقر الذين لا يعرفون شئ عن الخير ولكنهم اشرار بافعالهم وقتلهم لاى شخص يذهب الى هذا المكان الغريب والذى به ناس غرباء وهذه المنطقه تسمى منطقه الوحوش رعاة البقر ولكنهم قد يكونون عصابة كبيره جدا مع بعضهم ولكن يجب التخلص منهم فى اقصى وقت ممكن لانهم يشكلون خطر كبير جدا هذه العصابه
رابط التحميل : Six-Guns
تحميل لعبة Lawless
تحميل لعبة Lawless
اللعبة عبارة عن لعبة مافيا تقوم بتكوينها أنت لمواجهة رجال الشرطة وسرقة مئات البنوك
لتصبح ثريا ،حيث تواجه في اللعبة المروحيات القتالية وأطلاق النار الكثيف نحوك 
رابط التحميل : lawles
تحميل لعبة RoboCop™
تحميل لعبة RoboCop™
RoboCop لعبة إطلاق نار تستخدم آليات مشابهة جدا لتلك التي في Mass Effect: Infiltrator وألعاب أخرى من هذا النوع لأجهزة المحمول. الفرق؟ البطل هو RoboCop.

سوف يكون على اللاعبين إستخدام ضوابط لمسية لاستخدام الأغطية بالقرب من الشخصيات، وترك الأغطية للإطلاق. الفكرة هي قياس الوقت بشكل جيد، عندما يكون لديك الوقت للخروج، التهديف بشكل صحيح، وإطلاق النار على الأعداء أمامك. 
رابط التحميل : RoboCop
تحميل لعبة Zombiewood – زومبي في آنجليس
تحميل لعبة Zombiewood – زومبي في آنجليس
Zombiewood هي لعبة اطلاق النار من منظور شخص ثالث سوف نلعب فيها دور نجم هوليوود الذي يمثل الشخصية الرئيسية في سلسلة من أفلام الرعب التي يجب عليه فيها أن يقتل مئات من الزومبي وتفجير عشرات السيارات وغيرها من الامور. هنالك مشكلة واحدة فقط، ربما يأخذ ذلك بعض الشيء على محمل الجد.

مع هذا النهج الهذياني، تقدم Zombiewood بندقية على عصاتين، نتحكم فيها بالإبهام الأيسر، في الاتجاه الذي يذهب فيها لاعبنا بينما بالإبهام الايمن سيكون علينا تصويب البندقية أو أي سلاح آخر قد نكون اخترناه.
رابط التحميل : Zombiewood
تحميل لعبة GUN BROS 2 للاندرويد
تحميل لعبة GUN BROS 2 للاندرويد
 لعبة اكشن من العاب اندرويد مجانا

العب لعبة اكشن وقتال  ، لعبة مغامرة وتحدي  ، مغامرات حربية

لعبة حرب ومعركة حربية استراتيجية على الاجهزة اللوحية

لمحبي العاب الاكشن وقتال اون لاين لعبة بروس بندقية الجديدة

حمل لعبة مغامرة الجزء الثاني GUN BROS 2 على الموبايل سامسونج جلاكسي

رابط التحميل :  GUN BROS 2
تحميل لعبة Into the Dead
تحميل لعبة Into the Dead
لعبة الأكشن والرعب في عالم مليئ بالموتي والزومبي ،يجب عليك البقاء علي قيد
الحياة وحماية نفسك باي وسيلة 
المميزات
1- اللعبة مليئة بصور مذهلة 
2-  اللعبة مليئة بالاسلحة 
3- تحدي الاصدقاء في اللعبة 
رابط التحميل : Into the Dead
تحميل لعبة Dead Effec
تحميل لعبة Dead Effec
Dead Effec هي لعبة قناص بنظرة ذاتية (first person) والتي تجري أحداثها في سفينة فضائية عملاقة. حيث سيكون على اللاعبين أن يواجهوا إنتشار وباء فتاك حول أفراد طاقم السفينة (عدهم كبير) إلى مخلوقات الزومبي،الشيء الذي قد يحول رحلتك على هذه السفينة إلى جحيم حقيقي.

تنقسم اللعبة إلى عدة مستويات مترابطة فيما بينها، والتي ستمكنك من حوالي خمس ساعات من اللعب المتواصل. خلال مختلف أطوار اللعبة، سيكون على اللاعبين القضاء على عدد كبير من مخلوقات الزومبي المختلفة، من عمالقة إلى أخرين بقوى خاصة.
رابط التحميل : Dead Effec
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عادتا ما يتم الرد على التعليقات خلال 2 ساعات

الاسمبريد إلكترونيرسالة